عاجل.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أورلاندو بيراتس في الكونفدرالية اليوم الأربعاء 21 / 4 / 2021

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أورلاندو بيراتس في الكونفدرالية اليوم الأربعاء 21 / 4 / 2021 من الموضوعات التي يبحث عنها الشعب الجزائري خلال الساعات الماضية وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمصيرية التي تجمع وفاق سطيف مع العملاق الجنوب أفريقي.

مباراة وفاق سطيف ضد أورلاندو بيراتس

وقبل أن نعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أورلاندو بيراتس في الكونفدرالية اليوم الأربعاء 21 / 4 / 2021 فإن الفريق الجزائري يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد أربعة نقاط بالفوز في مباراة والتعادل في مباراة وخسارة مباراتين.

أقرأ أيضاً: ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد نكانا على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونكانا اليوم الأربعاء 21 / 4 / 2021

في الوقت الذي يحتل فيه الفريق الجنوب أفريقي المركز الأول على صدارة المجموعة برصيد ثمانية نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين ولم يتكبد فريق نادي أورلاندو بيراتس أي خسارة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أورلاندو بيراتس

ومن المُنتظر أن تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أورلاندو ييراتس في الكونفدرالية الأفريقية قناة بي إن سبورتس القطرية والتي تقوم ببث مباريات كرة القدم بصورة حصرية ومباشرة حيث تُنقل عبر قناة بي إن سبورت 4 ويعلق عليها المعلق أحمد فؤاد.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات بصورة مجانية ومفتوحة عبر الترددات التالية :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11411
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!