عاجل – قناة مفتوحة تنقل مباراة تشيلسي ضد فياريال Chelsea vs Villarreal في السوبر الأوروبي 2021

يبحث الكثير من عشاق كرة لقدم في الوطن العربي والشرق الاوسط عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال في كأس السوبر الأوروبي، حيث يلتقي تشيلسي الإنجليزي بفياريال الإسباني في نهائي السوبر الإسباني لعام 2021، ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة مغتوحة تنقل مباراة تشيلسي ضد فياريال اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التفزيوني لمباراة السوبر الأوروبي بين تشيلسي ضد فياريال، وذلك على المستوى العربي في الشرق الأوسط، حيث تنقل القناة المشفرة مباراة تشيلسي الإنجليزي وفياريال الإسباني والتي تُقام اليوم الأربعاء عبر قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” المشفرة على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة BT Sport الناقلة للسوبر الأوروبي

تعد قناة BT Sport من القنوات الرائدة في مجال الرياضية حول العالم، حيث تنقل القناة مجموعة كبيرة من الدوريات الأوروبية كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، كما تنقل البطولات القارية على غرار دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن تنقل القناة التي تتواجد في بريطانيا وأيرلندا مباراة تشيلسي الإنجليزي ضد فياريال الإسباني في نهائي السوبر الأوروبي، والذي يُلعب على ملعب “ويندسور بارك” بالعاصمة الأيرلندية بلفاست.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرقا 12515 أفقي – H 22000 3/4 فيديو جارد
Astra 2A/2B/2D 28.2 شرقا 11604 عمودي – V 29500 3/4 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!