موعد عرض راسلمينيا 37 للعام الجاري 2021 وأبرز النزالات

يبحث الكثير من عشاق المصارعة الحرة عن موعد عرض راسلمينيا 37 للعام الجاري 2021 بالإضافة إلى أبرز النزالات التي ستجري حيث أنه العرض الرابع الذي يقام في العام الجديد.

موعد عرض راسلمينيا 37 للعام الجاري 2021 وأبرز النزالات

وفي تصريحات صحفية أدلى بها القائمين على العرض أن موعد راسلمينيا 37 سوف يكون الأحد الموافق الحادي عشر من شهر أبريل في تمام الساعة الحادية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية صباحًا  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقرأ أيضاً : كل ما تريد معرفته عن عرض راسلمينيا 37

في الوقت الذي سيُقام فيه العرض أيضاً يوم الأثنين الموافق الثاني عشر من الشهر ذاته خاصةً أن هذا العام سيشهد إقامة النزالات على مدار يومين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحاجة القائمون عليه إلى أن يقام لإشباع رغبات الأشخاص عشاق رياضة المصارعة الحرة.

مكان عرض راسلمينيا 37

تجري منافسات عرض راسلمينيا 37 للعام الجاري 2021 في مدينة تامبا إحدى المدن التي تقع في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية وينتظره عشاق المصارعة الحرة في جميع دول العالم.

نزالات عرض راسلمينيا 37

بطولة اليونيفرسال العالمية

يشهد عرض راسلمينيا WrestleMania 37 نزال قوي للغاية على بطولة اليونيفرسال العالمية حيث يواجه الزعيم القبلي رومان رينز بطل الاتحاد إيدج والذي نجح في الفوز على دانيال براين خلال مواجهة رويال رامبل 2021.

بطولة سماك داون للسيدات

ثاني النزالات التي سوف يشهدها عرض راسلمينيا WrestleMania 37 تجمع بين ساشا بانكس البطلة ضد بيانكا بيلير وذلك لفرصة الحصول على بطولة سماك داون للسيدات.

بطولة الرو للزوجي

النزال الثالث الذي تم الإعلان عنه ويقام في عرض راسلمينيا WrestleMania 37 سيجمع بين فريق ذا نيو داي كوفي كينجستون واكزافيير وودز ضد فريق اي جاي ستايلز والعملاق أوموس.

بطولة الرو للسيدات

يخوض فيها برون سترومان مواجهة قوية ضد شين مكمان حيث يعتقد بعض من الجمهور أن تلك المواجهة غير متكافئة بسبب قوة وحجم سترومان مقارنة مع شين مكمان لكن الابن المدلل لرئيس الاتحاد عود الجماهير على الظهور بقوة تحمل كبيرة في تلك النزالات.

بطولة دبليو دبلي اي

يواجه فيها بوبي لاشلي بطل الاتحاد نزال قوي للغاية ضد الاسكتلندي درو ماكنتاير بطل الاتحاد السابق من أجل الفوز بالبطولة وإقتناص الحزام الذي خسره في منافسات بطولة اليمنيشن تشامبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!