موعد سيرفايفر سيريس 2021 والقنوات الناقلة له

يبحث عشاق المصارعة الحرة عن موعد سيرفايفر سيريس 2021 والقنوات الناقلة له خاصةً في ظل الكثير من النزالات التي سوف يشهدها ذلك العرض الذي يقام للعام الجاري وسط توقعات بوجود ندية كبيرة عليه.

وخلال السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد سيرفايفر سيريس 2021 والقنوات الناقلة له بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة به.

موعد سيرفايفر سيريس 2021

ينطلق العرض اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة الأمريكية وهو ما يوافق يوم غدًا الأثنين في تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لعرض سيرفايفر سيريس 2021

أما فيما يخص القنوات الناقلة للعرض فيمكن مشاهدته عبر شبكة Peacock (والتي تتولى نقل العرض داخل الولايات المتحدة فقط) بالإضافة إلى شبكة WWE Network (في جميع أنحاء العالم ويمكن للأشخاص الراغبين في مشاهدة العرض عليها الإشتراك من خلال الدخول إلى الرابط التالي هنا).

كما تنقل شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 عرض سيرفايفر سيريس وهي التي يُمكن التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي ولكنها لا تتوفر على لغة عربية.

كما يمكنكم مشاهدة سيرفايفر سيريس 2021 عبر خاصية البث المباشر التي يوفرها لكم موقع في المدرج والذي سيتولى نقل فعاليات العرض فور انطلاقه في الموعد المحدد السالف ذكرها بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!