كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.. بدأت منصة GSA LIVE خلال الآونة الأخيرة وبالتحديد يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا وذلك للموسم الكروي الجاري 2020-2021.

كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

ونجحت الشركة الرياضية السعودية في الحصول على حق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجديد 2021 وذلك حتى العام 2025 في الوقت الذي لم تكتفي فيه المنصة على نقل تلك المنافسة فحسب بل أن GSA LIVE سوف تنق مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبطولات تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

منصة GSA LIVE لنقل مباريات دوري أبطال آسيا

البداية جاءت مع إعلان الشركة أنه سيكون بمقدور جميع الأشخاص سواء كانوا مقيمين أو وافدين للمملكة العربية السعودية من مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل IOS والأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما.

في الوقت الذي اشارت فيه أيضاً إلى أن كافة المشتركين يجب عليهم في البداية أن يقوموا بإجراء تحديثات حول أنظمة IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعده كما أنه يتوجب على الشخص أن يكون إصدار 9.2 وما بعده بالنبسة لمستخدمي جهاز Apple TV.

التعليمات الأخيرة التي أوصت بها الشركة أن يكون الأشخاص مستخدمي أجهزة الأندرويد قد قاموا بتثبيت الإصدارات التي تتوافق مع الحصول على المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!