مباراة الشرطة العراقي ضد استقلال طهران الإيراني موقع GSA LIVE.. القنوات الناقلة لمباراة الشرطة واستقلال طهران اليوم الجمعة 30 / 4 / 2021

مباراة الشرطة العراقي ضد استقلال طهران الإيراني موقع GSA LIVE.. القنوات الناقلة لمباراة الشرطة واستقلال طهران اليوم الجمعة 30 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث مؤخرًا خلال الفترة الماضية وذلك مع وصول دور المجموعات إلى المرحلة السادسة والأخيرة.

مباراة الشرطة العراقي ضد استقلال طهران الإيراني موقع GSA LIVE

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الشرطة العراقي ضد استقلال طهران الإيراني في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضاً : كل ما تريد معرفته عن منصة GSA live لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

وقبل المباراة يحتل الشرطة العراقي المركز الرابع والاخير في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة ولم يتعادل وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

فيما يحتل فريق استقلال طهران المركز الأول برصيد ثمانية نقاط جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الشرطة واستقلال طهران اليوم الجمعة 30 / 4 / 2021

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الشرطة واستقلال طهران اليوم الجمعة 30 / 4 / 2021 فإنه لم تنجح أي من القنوات الرياضية في الحصول على حق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشاتها في الوقت الذي يُمكن فيه للأشخاص مشاهدة مباراة المباراة من خلال الرابط التالي هنــــــا بجودة عالية دقة HD بدون تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!