مفاجآت ببجي موبايل PUBG MOBILE ظهور شخصيات ببجي تحمل الفوانيس في ظل أجواء رمضانية
مفاجآت ببجي موبايل احتفالًا بشهر رمضان

لقد أطلقت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مفاجأتها لجمهورها ومستخدميها من مختلف أنحاء الوطن العربي حيث جاءت شخصيات ببجي الشهيرة تحمل فوانيس رمضان ويتبادل اللاعبون التهاني وظهرت خلفية اللعبة بأجواء رمضانية رائعة وهلال رمضان ظاهرًا في السماء، وقد أعلنت إدارة اللعبة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن التغييرات التي أطلقتها من حيث الملابس وأزياء ببجي وكذلك قضاء ليالي رمضانية مميزة.

ببجي موبايل PUBG MOBILE

ومن الجدير بالذكر أن ببجي PUBG أصبحت أشهر الألعاب على مستوى العالم إذ يتزايد عدد المستخدمين يومًا بعد يوم حيث لقت نجاحًا لم تشهده أي من ألعاب الأكشن والمعارك والحروب الأخرى، وتم الإعلان عن أول اصدار للعبة عام 2017 وتوالت العديد والعديد من الإصدارات والتحديثات التي مازالت اللعبة تطلقها حتى الآن.

 خدع ببجي موبايل PUBG MOBILE التحديث الجديد في شهر رمضان

يرغب الكثير من مستخدمي ألعاب ببجي معرفة خدع وأسرار الموسم الجديد الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل في شهر رمضان 2021 حيث إن معرفة تلك الأسرار والخدع تجعل اللاعب يلعب كالمحترف مما يمكنه من الفوز وتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى القضاء عليه من قبل اللأعبين الآخرين ومن ثم الخروج من اللعبة.

أسرار لعبة ببجي الموسم الجديد

  • عند الرغبة في الجري والهروب بسرعة كبيرة عليك أن تجري بمفردك دون أن تحمل شيئًا حتى لا يعيقك على الركض بسرعة.
  • إذا كنت تتحرك بجانب أعدائك وترغب في الهروب عليك بخلع حذائك لأنه يصدر صوتًا أثناء الجري قد ينتبه إليه العدو.
  • عليك باختيار ألوان الملابس التي تناسب البيئة أو الخريطة التي تلعب بها فمثلًا يمكنك ارتداء ملابس خضراء إذا كانت أماكن اللعب تحتوي على أشجار حتى تساعدك على التخفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!