مفاجأة قوية يكشف عنها محمد هنيدي لجمهوره “هتلعبوا ببجي موبايل بصوتي”

خلال الساعات القليلة الماضية كشف الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي عن مفاجأة قوية وفريدة من نوعها قلبت السوشيال ميديا كلها، وتمثلت المفاجأة في مشاركته في اللعبة الإلكترونية القتالية العالمية “ببجي موبايل” اعتباراً من عيد الفطر المبارك، وفي السطور التالية سوف نوافيكم تفاصيل تلك المفاجأة القوية فتابعونا.

مفاجأة هنيدي لجمهوره

نشر الفنان محمد هنيدي مقطع فيديو خاص به عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقاً: “في ببجي موبايل أقوى لعبى في العالم، والآن المفاجأة هنيدي في ببجي موبايل بأقوى لعبة في العالم، بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا.. هتلعبوا بصوت هنيدي في PUBG MOBILE.

وظهر هنيدي في الفيديو التي قام بنشره على الفيس بوك قائلاً “استنونا في العيد هنلعب ببجي موبايل بصوتي، بحنجرتي، وإن شاء الله هنكسر الدنيا”.

هنيدي يثير الجدل بين جماهيره

أثار محمد هنيدي الجدل بين جماهيره في الأيام القليلة الماضية، بعد أن أكد لهم أنه يحضر مفاجأة قوية لجمهوره ستغير مجرى التاريخ سيعلن عنها في يوم 4 رمضان الحالي الموافق 16 إبريل، حيث كتب منذ أيام عبر صفحته على الفيس بوك “انتظروني يوم 16 إبريل 4 رمضان شيء قادم سيغير التاريخ للأبد.

كما أتبع بمنشور آخر: “يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات في حاجات جديدة لسة هنكتبها يوم 16 إبريل 4 رمضان.

كما نشر مساء أمس منشور أخر قال فيه “واللي هيقدر هعمله حاجة.. إيه هي مش عارف” زلم يتمكن الجمهور توقع المفاجأة التي يخفيها هنيدي عن جمهوره، والتي تتمثل في مشاركته في لعبة ببجي موبايل بصوته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!