ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في الكونفدرالية

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في الكونفدرالية.. إقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري فوز صعب على مضيفه فريق نادي نكانا الزامبي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ليفي موانواسا في مدينة ندولا لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من الكونفدرالية الافريقية.

ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز ضد نكانا الزامبي في الكونفدرالية

ويدين فريق نادي بيراميدز بفوزه إلى النجم عبدالله السعيد والذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الثامنة والسبعين وهو الهدف الأول له منذ يوم الخامس من شهر يناير الماضي بعد أن إبتعد عن الملاعب لمدة شهرين بداعي الإصابة.

ترتيب المجموعة بعد مباراة بيراميدز ضد نكانا

بهذا الفوز رفع فريق نادي بيراميدز إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني ليضمن بذلك التأهل إلى الدور ربع النهائي فيما ودع نكانا المنافسات بعد أن تجمد رصيده عند النقطة السادسة في المركز الثالث في الوقت الذي ضمن فيه الرجاء المغربي التأهل متصدرًا للمجموعة.

أقرأ أيضاً: ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد نكانا على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة بيراميدز ونكانا اليوم الأربعاء 21 / 4 / 2021

وبهذا الفوز يكون بيراميدز قد أنهى سلسلة من الصيام عن الإنتصارات بعد أن حقق الفوز الأول له منذ أربعة مباريات بعد أن خسر ذهابًا وإيابًا أمام الرجاء وتعادل مع المقاصة والمحلة في بطولة الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!