منصة GSA Live لمشاهدة مباراة النصر ضد فولاد خوزستان اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021 

منصة GSA Live لمشاهدة مباراة النصر ضد فولاد خوزستان اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021.. يستهدف رفقاء الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله اليوم الجمعة تجاوز الظروف الصعبة وحصد نقاط مواجهة فريق نادي فولاد خوزستان الإيراني لحساب مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021.

منصة GSA Live لمشاهدة مباراة النصر ضد فولاد خوزستان اليوم الجمعة 23 / 4 / 2021

وكانت مباراة الجولة الثالثة التي جمعت بين الفريقين قد مرت بالكثير من الظروف العصبية والصعبة للعالمي أبرزها الصدام الذي دار بين المدير الفني البرازيلي مانو مينيز والمغربي عبد الرزاق حمدالله والذي عبر عن غضبه عقب إستبداله خلال منافسات الشوط الثاني.

قبل أن يتلقى النصر خبر سعيد بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية سلامة جميع أفراد البعثة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد أن ثبت في وقت سابق إصابة تسعة عناصر من الأعضاء بينهم خمسة لاعبين.

ويطمح فري قنادي النصر إلى تحقيق نقاط المواجهة كاملة من أجل فض الشراكة مع فريق نادي فولاد حيث يملك الفريقين خمسة نقاط في الوقت الذي يلتقي فيه السد القطري مع الوحدات الأردني لحساب مباريات نفس المجموعة.

ويُمكن لرواد موقع في المدرج مشاهدة مباراة النصر السعودي ضد فولاد الإيراني عبر تطبيق منصة GSA LIVE من خلال الرابط التالي هنا كونها الناقل الحصري والوحيد للمنافسات في المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية الأخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!