مهر بدور البراهيم.. سعودي يعرض الزواج على بدور البراهيم مقابل 2 مليون ريال
بدور البراهيم

شهدت الساعات القليلة الماضية ظهور واحد من الشباب السعوديين يعلن عن موافقته على الشروط التي طلبتها بدور البراهيم الفاشينيستا المثيرة للجدل بدور البراهيم والتي سبق وأن قامت بتحديد مهرها بملايين الريالات.

سعودي يعرض الزواج على بدور البراهيم مقابل 2 مليون ريال

وظهر الشاب السعودي في مقطع فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات تيك توك من أجل طلب مساعدة متابعيه لإيصال الفيديو لخبيرة التجميل بدور البراهيم بموافقته على العرض التي طلبته وهو الحصول على 2 مليون ريال نحو ما يقدر بمبلغ 533 ألف دولار أمريكي كمهر لها من أجل الزواج منها.

وكانت بدور البراهيم واحدة من أكثر السيدات إثارة للجدل خلال السنوات الماضية حيث سبق وأن قامت بتحديد مبلغ مليون ريال سعودي من أجل الزواج منها وبالفعل تزوجت من رجل أعمال سعودي قام بدفع المبلغ المطلوب قبل أن يتم طلاقها عقب مرور ستة أشهر فقط كان ذلك في شهر أغسطس من العام الماضي 2020.

طلاق بدور البراهيم

وأعلنت بدور وقتها أن السبب وراء طلاقها يرجع إلى غيرة زوجها الشديدة عليها والتحكم في كافة تصرفاتها حيث وصل به الأمر إلى أن يمنعها من الظهور عبر منصات التواصل الإجتماعي وهو الأمر الذي لم تطيقه وطلبت منه الطلاق على الفور وحدث ذلك على الرغم من أن زواجهم لم يكمل عامه الأول.

وعقب شهرين من الطلاق عادت بدور البراهيم وأعلنت أنها قامت برفع قيمة مهرها إلى 2 مليون ريال الأمر الذي آثار موجة جدل كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث خرجت في مقطع فيديو بثته عبر حساباتها الشخصية وقالت :”والله ما يشم مفارق راسي إلا بمليونين مو مليون واحد، زين وأنا الحمد لله بنت عز وعيني مليانة والمليون وش الحين “.

يُذكر أن بدور البراهيم سبق وأن تم إغلاق واحد من محلات مستحضرات التجميل الخاص بها بواسطة هيئة الغذاء والدواء بسبب نشرها مقطع فيديو آثار جدل كبير في أرجاء المملكة العربية السعودية لما تضمنه من إيجاءات فاضحة وألفاظ خادشة للحياء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!