الب ارسلان 29.. مواعيد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 29 على جميع القنوات

يتساءل عشاق ومحبي المسلسلات التركية عن مسلسل الب ارسلان الحلقة 29، متى سيكون موعد نزولها بالإضافة إلى أهم الأحداث التي ستشهدها الحلقة 29 من مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني من الحلقة الثانية بعد أن نجحت الحلقة الأولى في جذب انتباه متابعي مسلسل الب ارسلان بسبب الأحداث المميزة التي جاءت فيها.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 29

ويعرض مسلسل الب ارسلان الحلقة الثانية من الجزء الثاني مساء الإثنين وسنوفيكم بجميع المواعيد التي يعرض فيها مسلسل الب ارسلان على شاشة التلفزيون، نجح مسلسل الب ارسلان في كسب شهرة ضخمة واحتل مرتبة خاصة في نفوس متابعي المسلسلات التركية إذ طالب العديد بعدم توقف المسلسل مهما حدث وعمل الشركة المنتجة على إنتاج أكثر من جزء منه من أجل مواصلة الملحمة الرائعة.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 29

في هذا السياق عملنا نحن موقع في المدرج على عرض مواعيد عرض مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني وتحديدًا الحلقة 29 المقرر انطلاقها مساء الاثنين والموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، مسلسل الب ارسلان الحلقة 29 سيعرض عبر قناة TRT التركية عرض أول لكن بدون ترجمة.

مواعيد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 29

في الوقت ذاته يتساءل عشاق مسلسل الب ارسلان عن المواعيد الرسمية لعرض الحلقة 29 من مسلسل الب ارسلان مترجمة، حيث أعلنت قناة الفجر الجزائرية أن مسلسل الب ارسلان سيعرض مترجم عبر شاشة القناة يوم الخميس المقبل والموافق 29 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل الب ارسلان الحلقة 29

ونقدم لكم خلال الأسطر التالية تردد قناة TRT التركية الناقلة لمسلسل الب ارسلان الجزء الثاني الحلقة 29 بعدما ازدادت عمليات البحث خلال الساعات عن التردد الخاص بالقناة من أجل مشاهدة المسلسل ومتابعة جميع الأحداث القوية والمشوقة التي ظهرت في إعلان الحلقة الجديدة.

القمر الصناعي:- نايل سات.
تردد قناة TRT التركية هو:- 11316
معامل الاستقطاب هو: أفقي.
معدل الترميز هو: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!