موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الإمارات معقل فريق أرسنال.

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton

ويحتل أرسنال المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة وأربعون جمعهما من انثين وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في إثنتي عشر مباراة.

بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن برصيد تسعة وأربعون نقطة جمعهما من واحد وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في عشرة مباريات.

توقيت متابعة مباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton

تنطلق مباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton لحساب الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أرسنال ضد إيفرتون Arsenal vs Everton عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!