موعد مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل المقبل مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب ريناتو دال آرا معقل فريق بولونيا.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في صدارة الدوري الإيطالي برصيد خمسة وستون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين فقط.

بينما يحتل بولونيا المركز الحادي عشر برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في إثني عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne والتي تقام لحساب الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إنتر ميلان ضد بولونيا Inter milan vs Bologne عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREIMUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!