موعد مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الخميس الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري مباراة الأهلي ضد الرائد في إطار الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية معقل فريق الأهلي.

موعد مباراة الأهلي ضد الرائد

ويحتل الأهلي المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من أربعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

بينما يحتل الرائد المركز الثاني عشر برصيد تسعة وعشرون نقطة جمعهما حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الرائد

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الرائد لحساب الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي يستضيفها ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الثامنة الإ عشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة الإ عشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة الإ عشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الرائد عبر قناة السعودية الرياضية إتش دي الأولي وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي عبدالله الحربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!