موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد الزمالك

قبل المباراة يحتل النادي الأهلي المركز الأول على لائحة ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد ستة نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى على الإسماعيلي برباعية نظيفة قبل الفوز في الجولة الثانية على البنك الأهلي بهدف نظيف.

في المقابل يحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني برصيد ستة نقاط أيضًا وبفارق الأهداف عن الأهلي حيث حقق الفريق الفوز في الجولة الأولى على فريق نادي إنبي بهدفين مقابل لا شيء قبل الفوز في الجولة الثانية على طلائع الجيش بثنائية نظيفة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك

تنطلق المواجهة بين العملاقين عند حلول الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك على الهواء مباشرةً

تُنقل مواجهة الأهلي ضد الزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ويعلق عليها المعلق الكبير الجنرال مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى والكابتن حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!