موعد مباراة ريال مدريد ضد قاديش Real madrid vs Cádiz في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري مباراة ريال مدريد ضد قاديش Real madrid vs Cádiz في إطار الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب رامون دي كاراتزا معقل فريق قاديش.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قاديش Real madrid vs Cádiz

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعة وستون نقطة جمعهما من واحد وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في عشرين مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل قاديش المركز الثالث عشر برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من واحد وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد قاديش Real madrid vs Cádiz

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد قاديش لحساب الجولة الواحده والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قاديش Real madrid vs Cádiz علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة ريال مدريد ضد قاديش Real madrid vs Cádiz عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!