موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد Liverpool vs Real Madrid في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية والمصيرية، التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في إياب دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد الإسباني، مع نظيره فريق ليفربول الإنجليزي مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 مارس الجاري 2023، وذلك في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

كما يستضيف ملعب سنتياجو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد، أحداث مباراته مع نظيره فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

وكان فريق ريال مدريد، قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة ليفربول ضد ريال مدريد عبر شاشاتها المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!