نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania.. بيانكا بلير تفوز بلقب سيدات سماكداون

شهدت نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania الكثير من المفاجأت التي لم يكن أحد من المشاهدين ينتظر حدوثها في المواجهات التي جرت خلال الليلة الأولى.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania بالإضافة إلى أبرز ما جاء في الليلة الافتتاحية.

نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania

البداية كانت بفوز بيانكا بلير بلقب سيدات سماك داون عقب نجاحها في تحقيق الفوز على منافستها ساشا بانكس في النزال القوي الذي جمع بينهما خاصةً وأن تلك المواجهة كانت عقب تتويج بلير بلقب رويال رامبل.

وجاءت أبرز نتائج عرض راسلمينيا 37 WrestleMania على النحو التالي :-

النزال الأول: بطولة WWE
بوبي لاشلي -يهزم- درو ماكنتير

نجح بوبي لاشلي في تحقيق الفوز على درو ماكنتاير عقب تنفيذه بعض حركات الإخضاع والتي كانت كفيله بإن يفقد ماكنتاير وعيه الأمر الذي جعل الحكم ينهي النزال لمصلحة بوبي لاشلي بصورة فورية في الوقت الذي كان فيه أم في بي مساهماً بقوة في فوز شريكه بصورة غير مباشره بعد أن ساعده في التخلص من ركلة كليمور بعد أن شتت إنتباه ماكنتاير قبل تنفيذها مباشرًة.

النزال الثاني 
سيزارو -يهزم- سيث رولينز

ثاني النزالات التي شهدها العرض تمكن خلاله سيزارو من تحقيق الفوز على سيث رولينز وذلك في ثاني النزالات التي شهدها عرض راسلمينيا.

النزال الثالث : بطولة زوجي الرو
فريق أي جي ستايلز وأوموس -يهزم- فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز

النزال الرابع: داخل القفص الحديدي
برون سترومان -يهزم- شين مكمان

نجح برون سترومان في الفوز على شين مكمان في المواجهة التي جمعت بينهما على داخل القفص الحديدي على الرغم من المحاولات التي جاءت من رايكر لمساعدة شين مكمان والذي كان قريبًا للغاية من تحقيق الفوز عقب إستعداده للخروج من مغادرة القفص الحديدي إلى أن سترومان كان له بالمرصاد وعاد لرميه من أعلى القفص فوق أرض الحلبة.

النزال الخامس 
فريق باد باني وداميان بريست -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

آخر النزالات التي شهدها اليوم الأول من راسلمينيا 37 تمكن خلاله فريق باد باني وداميان بريست من تحقيق الفوز على فريق ذا ميز وجون موريسون واستعرض طاقم المعلقين المواجهات التي سوف تجري لعرض راسلمينيا اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!