نتيجة مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب Simba S.C VS AS Vita Club في دوري أبطال أفريقيا

إنتهت مباراة مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب Simba S.C VS AS Vita Club والتي جمعت الفريقان على الملعب الوطني في تنزانيا لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب Simba S.C VS AS Vita Club

إنتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب Simba S.C VS AS Vita Club بتقدم فريق نادي سيمبا بهدفين مقابل هدف حيث افتتح لويس ميكيسوني النتيجة في الدقيقة 30 قبل أن يعدل زومانغاوز النتيجة للفريق الكونغولي في الدقيقة 32 قبل أن يسجل كلانوس شاما الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 45.

أقرأ أيضاً : نتيجة مباراة الأهلي ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا

وفي الشوط الثاني نجح فريق نادي سيمبا في تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاري بواليا في الدقيقة 66 قبل أن يختتم كلانوس شاما رباعية فريقه والهدف الثاني له في المباراة عند حلول الدقيقة 84.

ترتيب المجموعة الأولى بعد مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب Simba S.C VS AS Vita Club

وعقب نهاية مباراة سيمبا ضد فيتا كلوب Simba S.C VS AS Vita Club نجح الفريق التنزاني في رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر فيما توقف رصيد نادي سيمبا عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

وضمن ذلك فريق نادي سيمبا التأهل كمتصدر للمجموعة مع الأهلي المصري الذي حجز مقعد الوصافة في المجموعة بعد تعادله القاتل مع المريخ السوداني بنتيجة 2-2 ليرتفع رصيده إلى النقطة الثامنة وتصبح مباراته الأخيرة أمام سيمبا في الجولة الأخيرة بالقارة بمثابة تحصيل حاصل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!