نصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 للمبتدئين.. طرق الفوز في لعبة ببجي والحصول على الجوائز
نصائح للمبتدئين للاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021

نصائح للمبتدئين للاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 وطرق الفوز في لعبة ببجي والحصول على الجوائز عبر موقعنا الاخباري في المدرج،يرغب الكثير من اللاعبين المبتدئين الاحتراف في ببجي والتعامل باحترافية مع المعدات الحربية والأسلحة والمركبات وضبط الإعدادات الصحيحة التي تساعد اللاعب على الفوز، ومن الجدير بالذكر أن لعبة ببجي أصبحت تحتل قائمة أفضل الألعاب الإلكترونية وأكثرها من حيث نسب التحميلات وإقبال الملايين من اللاعبين على تحميل الإصدارات والتحديثات التي يتم إطلاقها واتضح ذلك في وصول عدد من قاموا بالتسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت 2021 مئات الملايين من مختلف أنحاء العالم.

نصائح احتراف ببجي 2021

نقدم إليك عزيزي القارئ أهم النصائح للمبتدئين للاحتراف في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 التي تمكنك من الفوز بسهولة.

1. اختيار أنسب مكان للهبوط

اختيار أنسب الأماكن للهبوط في لعبة ببجي
اختيار أنسب الأماكن للهبوط في لعبة ببجي

يجب الهبوط في أماكن آمنة لا تحتوي الكثير من اللاعبين لتجنب الخروج المبكر من اللعبة بل عليك باختيار المناطق المناسبة التي تمكنك من التقاط الأسلحة والمعدات الحربية وأدوات القتال، كما عليك توخي الحذر دائمًا من الهبوط في منطقة مليئة باللاعبين.

2. قمع بجمع المسروقات ثم أطلق النيران

عليك بالحرص على جمع الغنائم والذخائر وصناديق الأسلحة والدروع التي تعزز من وضعك في اللعبة حيث يبحث الكثير من اللاعبون على تلك الذخائر والمعدات، كما يجب تجنب أي مناوشات أو حروب أولية خاصة عند بداية فتح المباني.

يجب الاهتمام بجمع الأسلحة المناسبة لكل مستوى في اللعبة واستخدامها؛ لذا خلال المستويين الأوليين يمكنك التقاط الكثير من الدروع والإسعافات الأولية.

3. ضرورة اختيار أفضل الأسلحة في لعبة ببجي

يتميز كل سلاح في لعبة ببجي بمزايا خاصة ومحددة حيث يمكنك الاعتماد على الرشاش للتركيز على الأهداف البعيدة أو استعمال بندقية تومي عند استهداف عدو على مسافة بعيدة كما تتوافر التلسكوبات في المدافع والرشاشات مما يسهل من متابعة ورصد الأهداف البعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!