أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 38.. معرفة ايدا حقيقة والد طفل سيلين
أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 38

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 38 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يتابع الملايين من المشاهدين عشاق المسلسلات التركية مسلسل أنت اطرق بابي الذي بات أشهر الأعمال الدرامية الرومانسية التركية التي يتم عرضها في الفترة الحالية فقد استطاع المسلسل تحقيق نجاحًا مبهرًا ويتزايد عدد المتابعين يومًا بعد يوم وقد نال إعجاب المشاهدين من مختلف أنحاء الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر ترقب المشاهدين أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل اليوم، وقد ظهر في الإعلان العديد من التفاصيل المثيرة والمشوقة للجمهور بالإضافة إلى بعض الأحداث غير المتوقعة التي ستغير مجرى الأحداث في الحلقات القادمة.

أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 38

  • معرفة ايدا عن طريق الصدفة أن سركان ليس هو والد الطفل كما تزعم سيلين وإنما دينيز هو والد الطفل وهذا مااعترفت به سيلين عندما كانت في المستشفى حيث سمعت ايدا سيلين عن غير قصد عندما كانت تحدث دينيز في الهاتف.
  • فقدان سركان للوعي ونقله إلى المستشفى وبقاء إيدا بجانبه حينها سمعت الحديث والاتفاق بين سيلين ودينيز على خطة جديدة لتكون سيلين مع سركان ويكون دينيز مع إيدا.
  • معاناة سركان من مشكلة في المخ وعلى الأرجح إصابته بورم في الدماغ وشعوره بحزن شديد وبناءًا على هذا قرر سركان الاستمتاع بحياته وفعل الأشياء الذي يرغب فيها.

موعد مسلسل أنت اطرق بابي التركي

يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أنت اطرق بابي يوم السبت من كل أسبوع عبر شاشة قناة فوكس تي في التركية FOX TV في المواعيد التالية:

  • الساعة 8 مساءًا بتوقيت مصر.
  • الساعة 9 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتركيا.

كما يمكنك مشاهدة الحلقة 38 من المسلسل وكافة الحلقات السابقة مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق الالكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!