بعد عرضها.. أحداث كثيرة يشهدها مسلسل قيامة عثمان 104والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من محبي الدراما والمسلسلات التركية في كافة أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن ملخص وأحداث مسلسل قيامة عثمان 104 بعد عرضها مساء أمس الخميس والموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية.

وحصلتا قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية على حقوق إذاعة مسلسل قيامة عثمان التركي التاريخي والذي يتمتع بشعبية جارفة في كافة دول الوطن العربي وشمال أفريقيا لأنه يحاكي تاريخ الحياة الإسلامية والفتوحات الإسلامية.

وتعتبر قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية من أشهر القنوات في الوطن العربي التي تمتلك حقوق إذاعة مسلسل قيامة عثمان التركي والعديد من أشهر المسلسلات التركية والهندية، لذلك نجد أن موضوع البحث عن تردد قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية متصدر محرك البحث العالمي جوجل بشكل مستمر.

ملخص مسلسل قيامة عثمان التركي 104

وشهدت الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان هي قيام السلطان عثمان بأخذ بيد كونور سحب أوفيليا ابنة الإمبراطور إلى جانبة، كما أنه عرف أن توام العديد من الأشخاص تسعى إلى القضاء عليه وتدمير شمل كانتا كوزان وأولوف والتشتيت بينهم.

وحققت الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان التركي الكثير من المشاهدات وملايين المشاهدات على قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية نظرا لأن عدد كبير من محبي الدراما والمسلسلات التركية في كافة أنحاء العالم العربي كان ينتظر إذاعة مسلسل قيامة عثمان 104 بفارغ الصبر بسبب احتوائها على العديد من الأحداث المثيرة والتاريخية التي تنال إعجاب الجمهور العربي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

وتبدأ قناة الفجر الجزائرية في إذاعة مسلسل قيامة عثمان التركي 104 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك في يوم الخميس فقط من كل أسبوع، حيث أنه يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع على أن يتم في نهاية الشهر عرض أربعة حلقات كما أعلن وحدد مسؤولي والقائمين على مسلسل قيامة عثمان التركي.

وقبل عرض مسلسل قيامة عثمان على قناتي الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية يوم الخميس فإنه يتم عرضه قبل ذلك يوم الأربعاء على القناة الحصرية الناقلة له وهي قناة ATV التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!