أسرار لعب ببجي موبايل PUBG MOBILE للمبتدئين
أسرار لعب ببجي موبايل PUBG MOBILE للمبتدئين

نقدم إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج شرح لعبة ببجي للكمبيوتر وكيفية لعب لعبة ببجي موبايل للمبتدئين، لقد أصبحت لعبة ببجي بجميع اصداراتها ونسخها من ببجي العالمية وببجي الكورية PUBG MOBILE KR والاصدار الجديد من ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2051 والعديد من النسخ والتحديثات الأخرى التي أطلقتها شركة كرافتون KRAFTON لتحسين الأداء والاستمتاع باللعب؛ لذا باتت ببجي موبايل PUBG MOBILE اللعبة المفضلة لدى مئات الملايين من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم كما يتمكن اللاعبون من تحميل وتنزيل كافة الاصدارات من ببجي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

أساسيات لعب ببجي موبايل PUBG MOBILE للمبتدئين

1. التحكم بالضوابط وتخصيصها

باستخدام بعض الأزرار وإعدادات التحكم يمكنك استهداف هدفك والتحكم به بسهولة حيث يمكنك الوصول إلى الحقيبة الخاصة واستخدامها من خلال التحكم بالأزرار الموجودة يمين الشاشة.

كما يمكنك التحكم في حركتك من خلال عصا افتراضية موجودة يسار الشاشة، وتعتمد على استخدام إصبع الإبهام في الاطلاق على خصمك.

أساسيات التحكم في ببجي موبايل PUBG MOBILE
أساسيات التحكم في ببجي موبايل PUBG MOBILE

2. استغلال خريطة اللعب

يتاح العديد من الإضافات الجديدة والمميزة في خريطة لعبة ببجي موبايل الخاصة باللاعب في التحديث الجديد حيث يمكنك تحديد موقعك بالضبط وتحديد المسافة المطلوبة للقفز من الطائرة إلى موقع الهدف من خلال الاستفادة من الخط المنقط ومعرفة أنسب وقت للقفز.

3. استمرار التحرك بالتحكم في زر التشغيل

يمكنك تفعيل وضع الركض أثناء اللعب دون الحاجة إلى استمرار ومواصلة الضغط بإصبع الابهام الأيسر كل ما عليك هو النقر على قيد التشغيل عند ظهورها.

كيفية جمع الأسلحة في ببجي موبايل PUBG MOBILE للمبتدئين

تتيح ببجي ميزة التقاط الأسلحة تلقائيًا دون أي متاعب للاعب وتوفيرها داخل الذاكرة المؤقتة للتخزين الخاصة بالأسلحة داخل لعبة ببجي موبايل ويعتبر هذا الأمر أفضل المزايا التي تمتعت بها ببجي خاصة في الاصدارات الحديثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!