كيفية احتراف لعبة ببجي موبايل pubg mobile للمبتدئين مع التحديثات الجديدة
أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدأين خاصة مع التحديثات الجديدة

أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدئين من الأمور التي يبحث عنها كل مبتدا في اللعبة ويريد أن يصير شخص محترف يتمكن من مواصلة اللعب حتى النهاية دون ان يسبب لتفسه الخسارة أو أن يخرج من اللعبة سريعاً ولذلك سوف نتعرف على أهم النصائح التي يقدمها محترفي اللعبة في ببجي موبايل خاصة مع التحديثات التي تطلقها الشركة المنتجة كل موسم والتي وصلت إلى الموسم السابع عشر منذ انطلاق اللعبة عام 2018. سوف نتعرف على أهم هذه النصائح.

أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدئين

كيف تحترف لعبة ‏PUBG MOBILE هذا هو السؤال الذي يحر الكثيرين ولكن مع قواعد اللعبة التي تقوم على القتل لابد من معرفة بعض الاشياء الهامة عندما تدخل هذا السباق فالكل يقاتل الكل وأنت وحدك او مع فريق يمكنك أن تقتل الآخرين ولكن مع الأسلحة والمعدات عليك ان تكون مستعداً دائما ولا تعطي ظهرك للآخرين.

أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدأين خاصة مع التحديثات الجديدة
أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدئين خاصة مع التحديثات الجديدة

استخدام الأسلحة

هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة المتنوعة في لعبة ببجي موبايل ومنها القنابل والمسديات وقوة الطاقة الرونية التي تم استحداثها في الموسم الثامن عشر، يجب أن تحترس أثناء استخدام كل نوع منها فمثلاً عند استخدام القنبلة عليك بالابتعاد قدر الإمكان حتى لا تكون من المصابين بعد إلقائها على خصمك.

الأسلحة الأخرى لديها قدرات مختلفة يجب أن تعلم عنها قبل استخدامها حتى تتمكن من مواجهة خصمك بنفس قوته أو أعلى منه من حيث السلاح المستخدم.

المواجهة والحصول على درع وخوذة

تحتاج دائما إلى مواجهة خصمك في مرحلة ما ولكن كيف تواجه بدون أن تتوفر لك الحماية الكافية مثل الدرع والخوزة، وهي من الأمور البديهية التي يجب ان تتحصن بها في اللعبة.

اختيار الأماكن

من الأمور الهامة في لعبة ببجي هي اختيار الأماكن التي توفر لك احماية منذ نزول اللعبة والاتبعاد قدر الإمكان عن الأماكن المزدحمة، والبحث عن الأماكن التي تتوفر بها فرصة للاختباء من المنافسين، حتى تتمكن اصطيادهم بسهولة.

أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدأين خاصة مع التحديثات الجديدة
أفضل النصائح لاحتراف لعبة ببجي موبايل للمبتدأين خاصة مع التحديثات الجديدة

استخدام القوة الرونية

من الاسلحة الهامة التي يجب أن تتزود بها في الموسم الجديد والتي يجب أن تقوم بعمل التحديث اللازم للحصول عليها هي القوة الرونية والتي تتكون من ثلاث طاقات تساعد في الحفاظ على الحياة وعلى قتل الآخرين ومنها قورة الرياح، وقوة الثلج، وقوة النار أو الكرة النارية.

استخدام الحركات القوية

الحركات القوية أو السرعة في الحركة وهي حركة الدودج، وحركة الزحف التي تساعدك على الحصول على عدد أقل من الضربات، مع التحرك السريع الذي يهدر طاقة الخصم ويهدر الطلقات التي يطلقها نحوك ويسبب له الإرباك الذي يعطيك الفرصة لقتله والتخلص منه. وتناسب هذه الحركات وهي حركة الدودج عندما يكون مستوى الدم لديك في لعبة ببجي عالياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!