استقبل تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

استقبل تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في ربع نهائي الدوري الأوروبي.. باتت متابعة مباريات الدوريات الخمسة الكبرى أو المباريات التي يخوضها الأندية المصرية والعربية بمثابة طوق النجاه الذي يلجأ إليه الكثير من الأشخاص في السنوات القليلة الماضية.

وفي السطور التالية نُسلط معكم الضوء على موضوع استقبل تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في ربع نهائي الدوري الأوروبي بالإضافة إلى أبرز المباريات التي تتولى القناة نقلها على الهواء مباشرةً.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة

ارتفعت مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الآونة الأخيرة مع إقتراب العد التنازلي لنقل مجريات المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بالإضافة إلى مجموعة القنوات المفتوحة الأخرى التي سبق وأن قدمناها لكم خلال مواضيع سابقة يمكن التعرف عليها من خلال موقعكم في المدرج.

استقبل تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة في ربع نهائي الدوري الأوروبي

ستكون تلك المواجهة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ضد غرناطة في ربع نهائي الدوري الاوروبي واحدة من المباريات الهامة للغاية خاصةً وأن الفريقين نجحا في تحقيق فوز هام خلال مباريات الدور ثمن النهائي حيث أقصى مانشستر يونايتد فريق نادي ميلان الإيطالي بالتعادل في أولد ترافورد بهدف لكل فريق والفوز في سان سيرو بهدف بوجبا.

أقرأ أيضاً : ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة 

في المقابل نجح رفقاء المخضرم روبيرتو سولدادو في تحقيق إنتصار مدوي على نابولي الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يخسروا بهدف نظيف ويترشح الفريق للدور ثمن النهائي بفضل قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين مانشستر يونايتد ضد غرناطة

تُنقل مواجهة مانشستر يونايتد ضد غرناطة عبر شاشات بى ان سبورت بريميوم عند تمام التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاًَ بالتوقيت المحلي المملكة العربية السعودية بصوت المعلق الشهير جواد بدة عبر الترددات التالية:-

  • القمر:- سهيل سات
  • التردد:- 11547
  • الترميز:- 27500
  • الاستقطاب:- عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!