القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وقبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا فإن المواجهة سوف تشهد ندية كبيرة بين الفريقن خاصةً مع توقع محللي كرة القدم أن تكون تلك المواجهة شرسة للغاية وسيسعى فيها الأهلي للحصول على النقاط الثلاثة على الرغم من تأهله في المركز الثاني بدون النظر لنتيجة المباراة.

في المقابل يسعى الفريق التنزاني إلى تأكيد أحقيته بالتأهل متصدرًا للمجموعة من دون أي خسارة حيث نجح في تحقيق الفوز في أربعة مواجهات والتعادل في مباراة جمع خلالهم ثلاثة عشر نقطة ليتأهل في المركز الأول ويترك لحامل اللقب المركز الثاني في إنتظار ما ستسفر عنه نتيجة قرعة الدور ربع النهائي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

ومن المُنتظر أن تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا قناة بي إن سبورتس القطرية والتي تقوم ببث مباريات كرة القدم بصورة حصرية ومباشرة.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات بصورة مجانية ومفتوحة عبر الترددات التالية :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11411
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!