القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا من الأمور التي يبحث عنها جمهور الملكي والريدز قبل الموقعة المرتقبة التي تجمع بينهما لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

وقبل أن نعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا يدخل الملكي المواجهة بروح عالية للغاية من أجل تحقيق الفوز الذي يسهل عليه المهمة قبل مواجهة الإياب التي تقام بينهما الأسبوع القادم على ملعب إستاد أنفيلد.

حيث يقدم أبناء زين الدين زيدان خلال الآونة الأخيرة عروض قوية للغاية على مستوى بطولة الدوري الاسباني بالإضافة إلى نجاحهم في الفوز على فريق نادي أتالانتا الإيطالي لحساب مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وفي الجانب الآخر يبدو ليفربول هو الآخر في جاهزية كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن عبر عقبة لايبزيج الألماني بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مجموع المباراتين وكذلك فوزه على فريق نادي أرسنال في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

وتأتي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي :-

المباراة ريال مدريد × ليفربول
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 6 أبريل 2021 – الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium

قناة مكسبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات

الملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!