القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والتي تجمع الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد الاتحاد لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من ذات الأذنين.

مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وقبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا فإن المواجهة ستشهد ندية كبيرة بين الفريقين حيث توقع محللي كرة القدم أن تكون مليئة بالشراسة خاصةً وأن السيتزينز يسعى للوصول إلى الدور نصف النهائي ومواصلة الرحلة للحصول على اللقب القاري.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند الثلاثاء 6 / 4 / 2021 في دوري أبطال أوروبا

في المقابل يتطلع فريق نادي بوروسيا دورتموند بقيادة النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند لتسجيل أهداف وقيادة الغواصات الصفراء للعبور إلى المرحلة القادمة بعد الأداء الهائل الذي قدمه المباراة الماضية ضد فريق نادي إشبيلية الإسباني وقيادته الفريق الألماني للعبور إلى الدور ربع النهائي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ومن المُنتظر أن تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قناة بي إن سبورتس القطرية والتي تقوم ببث مباريات كرة القدم بصورة حصرية ومباشرة.

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة عبر قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات بصورة مجانية ومفتوحة عبر الترددات التالية :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي.
  • التردد: 11411
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!