خطوات تحميل إصدار ببجي نيو ستيت الجديد 2021 PUBG NEW STATE للاندرويد
تحميل اصدار ببجي نيو ستيت الجديد 2021 PUBG NEW STATE للاندرويد

تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية عن اصدار ببجي نيو ستيت الجديد PUBG NEW STATE 2021 التي تم اصداره عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي من قبل الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل التي تعتبر أشهر ألعاب القتال والحروب الإلكترونية وأهم ما يميزها عن غيرها هو شعور اللاعبين بأنهم داخل معركة واقعية حيث تمتلئ اللعبة بالكثير من الأسلحة والمعدات بمختلف أشكالها وأنواعها من البنادق والقنابل والسيارات والطائرات، فبمجرد فتح اللعبة يجد اللاعب نفسه في ساحة المعركة أو كما تسمى خريطة اللعب مع 99 لاعب من مختلف أنحاء العالم ويتم التنافس والقتال ليبقى لاعب واحد فقط أو فريق ليصبح هو الفائز.

متطلبات تحميل وتشغيل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 للاندرويد

يتطلب الاصدار الحديث من لعبة ببجي الجديدة 2021 توافر متطلبات في هواتف الاندرويد ليتمكن اللاعب من تحميل وتشغيل اللعبة بسهولة.

  • اصدار نظام تشغيل اندرويد 6 أو يزيد.
  • مساحة تخزين لا تقل عن 2.5 جيجا.

مميزات لعبة ببجي الجديدة ببجي نيو ستيت 2051

يتمتع الاصدار الجديد من ببجي نيو ستيت بمزايا فريدة غير مسبوقة على مستوى ألعاب القتال والأكشن والمعارك الحربية الالكترونية وقد امتاز الاصدار الجديد لببجي 2021 بما يلي:

  • توافر العديد من الأسلحة المتنوعة التي يعتمد عليها 100 لاعب في مواجهة ملحمية من أجل البقاء حيث يحرص كل لاعب على الفوز وقتال المنافسين.
  • تتميز ببجي نيو ستيت 2021 برسومات فائقة الجودة بأحدث تقنيات الجرافيك حيث يشعر اللاعب كأنه داخل أرض معركة حقيقية.
  • إتاحة إصدار لعبة ببجي الجديدة 2021 لجميع أنواع الهواتف المحمولة بأنظمة التشغيل أندرويد و IOS.

رابط تحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021

يمكن لجميع عشاق ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021 تحميل النسخة الجديدة من ببجي نيو ستيت 2051 بالدخول إلى جوجل بلاي ومن ثم البحث عن اسم اللعبة وتحميلها بسهولة أو الدخول مباشرة هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!