تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle 

يبحث عشاق الريدز خلال الآونة الأخيرة عن تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle بالإضافة إلى توقيت متابعة المباراة.

قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle

وقبل أن ننقل لكم تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle فإن القناة ذاع صيتها خلال الفترة الماضية وذلك بسبب قدرتها الكبيرة على نقل المواجهات التي تجري على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى مثل الدوري الاسباني والدوري الألماني والدوري الانجليزي والفرنسي وكذلك الإيطالي.

أقرأ أيضاً : ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم السبت 24 / 4 / 2021

في الوقت الذي خرجت فيه القناة وأعلنت في صباح اليوم إذاعة مواجهة ليفربول ضد نيوكاسل والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي يسعى فيها الريدز إلى العودة لسكة الإنتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل

تنطلق مواجهة ليفربول ضد نيوكاسل في تمام الساعة الحادية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle

يُمكن الحصول على تردد قناة أرينا سبورت HD Arena Sport الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل liverpool vs newcastle كالآتي :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!