تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا
تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات

تقترب البطولات الكبرى من الوصول إلى محطة النهاية وبدأ البحث عن تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات خاصةً بسبب حاجة مشجعي الأهلي المصري والمريخ السوداني لمتابعة المباراة التي تجمع بين العملاقين المصري والسوداني والتي تجمعهما يوم غدًا السبت الموافق الثالث من شهر أبريل للعام 2021.

تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات

قبل أن نعرض إليكم تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات فإنها نجحت في الإنفراد بنقل مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي تم إستئنافها اليوم بمواجهة الهلال السوداني ضد صن داونز الجنوب أفريقي والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أقرأ أيضاً : ضبط تردد قناة مكسبي سبورت 2021 Mksaby TV الجديد على نايل سات

وكعادتها نجحت القناة في تقديم كافة المباريات التي تقام في الدوريات الخمسة الكبرى بالإضافة إلى نقلها بعض المباريات العربية والخليجية مع نشرات رياضية على مدار الساعة لتقديم كافة الأخبار التي تجري على الساحة لعشاق الساحرة المستديرة مع الأخذ في الإعتبار أنها صاحبة الحق الحصري والأصيل في بث كافة البطولات.

سارت القناة بخطى ثابتة نحو التألق والتمييز وذلك بفضل باقة من أفضل المعلقين المتعاقدين معها مثل التونسي عصام الشوالي بالإضافة إلى الجزائري حفيظ دراجي وكذلك المصري أحمد الطيب ومواطنه علي محمد علي ما جعل شهرتها تتزايد بل ووصلت إلى العالمية ومن المُنتظر أن تنقل مباراة الأهلي ضد المريخ المقرر لها يوم غدًا السبت.

تردد قناة بي إن سبورت 4 الجديد 2021 لمتابعة مباراة الأهلي والمريخ

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11548
الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!