تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state وأهم مميزات لعبة ببجي الجديدة
ببجي نيو ستيت

تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت.. تعتبر لعبة ببجي نيو ستيت هي اللعبة الجديدة من لعبة ببجي الأصلية والتي تحمل الكثير من المزايا والإضافات والتي ستجعلها أفضل من النسخة العالمية بكثير، حيث تعتبر لعبة ببجي من أشهر الألعاب الإلكترونية التي عرفت في الفترة الأخيرة والتي أخذت حيز كبير من فئة الشباب والأطفال، وتتصدر لعبة ببجي نيو ستيت حالياً كافة محركات البحث من قبل محبي ومتابعي لعبة ببجي لمعرفة تفاصيل اللعبة ومميزاتها، وهذا ما نطلعكم عليه الآن فتابعونا.

تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت

تعتبر لعبة ببجي نيو ستيت هي الجزء الثاني من لعبة ببجي الأصلية، وهي عبارة عن لعبة قتالية تدور أحداثها في المستقبل بعام 2051 والتي تحتوي على الكثير من الخرائط وساحات المعارك والاسلحة المختلفة والتي تعتمد على تكوين الفرق المتنوعة والتركيز على اللعب الجماعي، وتعتبر هي أكبر لعبة قتالية إلكترونية في العالم كله، ويتم اللعب في ببجي نيو ستيت في خريطة تروي وينزل إليها 100 لاعب ويبدأ القتال حتى يظل واحد فقط في النهاية وهو الفائز بالمعركة.

مميزات لعبة pubg new state

  • تحتوي لعبة ببجي نيو ستيت على أسلحة متنوعة وتكتيكات مختلفة وتتنوع بين الأسلحة والمركبات وغيرها.
  • تتميز لعبة ببجي نيو ستيت برسومات تتجاوز جديدة وبتقنيات إضاءة عالمية.
  • توفر لعبة ببجي نيو ستيت إطلاق النار الواقعي ويعتبر هذا تحسين جديد في لعبة ببجي.
  • توفر اللعبة المركبات الحديثة في القطارات وغيرها والطائرات دون طيار.
  • اللعبة تدور أحداثه في المستقبل القريب في عام 2051.

متطلبات تحميل ببجي الجديدة

تم الإعلان من قبل الشركة المطورة للعبة حول إمكانية تحميل لعبة ببجي نيو ستيت عبر أجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد 7، 8، 10 ولابد أن يكون به مساحة تخزين كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!