ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe.. الموعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe واحدة من أبرز المواجهات التي تقام اليوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر أبريل لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على الموعد بالإضافة إلى تردد القنوات المفتوحة التي ستتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe

البداية مع توقيت نقل المباراة والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقرأ أيضاً : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي real madrid vs getafe الأحد 18 / 4 / 2021 في الدوري الأسباني

في الوقت الذي يسعى فيه فريق نادي ريال مدريد إلى إستمرار نتائجه الإيجابية بعد تحقيق الفوز على برشلونة في كلاسيكو الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف لحساب مواجهات الجولة الثلاثين على ملعب إستاد ألفريدو دي سيتفانو وجعلته يقفز إلى وصافة ترتيب الدوري الاسباني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة والتي نجحت خلال السنوات الماضية في الحصول على حقوق العرض والبث الحصري لمباريات بطولة الدوري الأسباني بالإضافة إلى الدوريات الخمسة الكبرى وستكون المباراة متاحة عبر قناتي beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium عبر الترددات التالية :-

القناة القمر التردد معامل تصحيح الخطأ  معدل الترميز
beIN Sports 1 HD Premium سهيل سات 25.5° شرق

يوتلسات 8° غرب

11547 V

11013 H

2/3

2/3

27500

27500

beIN 4K HDR يوتلسات °8 غرب 11013 H 2/3 27500

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe

يتولى التعليق على مواجهة ريال مدريد ضد خيتافي Real madrid vs Getafe المعلق الكبير خليل البلوشي والذي يستمتع به الكثير من عشاق كرة القدم العربية والعالمية في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!