ريال مدريد real Madrid ينجح في حسم صفقة القرن

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في حصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد Real Madrid الإسباني على وعد من جانب صفقة القرن للحصول على خدماته وضمه بنهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد Real Madrid يحسم صفقة القرن

وقالت محطة كواترو الإسبانية أن فلورينتينو بيريز رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد real Madrid نجح في إقناع الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الإنضمام للملكي بنهاية الومسم الجاري أو بعد نهاية عقده عام 2022 على أقصى تقدير.

أقرأ أيضاً : ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم الثلاثاء 6 / 4 / 2021

وأشارت إذاعة كادينا سير في نفس السياق أن مبابي أخبر إدارة فريقه باريس سان جيرمان بعدم رغبته في التجديد الأمر الذي يجعله قاب قوسين أو أدنى من الغنضمام غلى صفوف الملكي الذي يسعى إلى تحقيق فريق قوي قادر على العودة من جديد لمنصات التتويج.

تألق مبابي رفقة باريس سان جيرمان

ولعل من أبرز الأسباب التي دفعت إدارة الملكي إلى طلب الحصول على خدمات مبابي المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال الآونة الأخيرة بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في شباك فريق نادي بايرن ميونخ الألماني قاد بهما كتيبة بوكتينيو للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب إستاد أليانز أرينا وإقترب أكثر من الوصول للدور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!