عاجل.. ميسي مُهدد بالغياب عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة فريق نادي بلد الوليد اليوم الأثنين على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا على أن يخوض الفريق كلاسيكو الأرض يوم السبت القادم لحساب مباريات الجولة الثلاثين.

ميسي مُهدد بالغياب عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد

وفي نفس الصدد قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتالونية أن الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وقائد الفريق مع زميله الهولندي متوسط الميدان فرينكي دي يونج يواجهان خطر الغياب عن مباراة برشلونة ضد ريال مدريد المقرر لها يوم العاشر من شهر أبريل الجاري حال الحصول على بطاقة صفراء ضد بلد الوليد.

وقبل المباراة يحمل ميسي ودي يونج في جعبة كلاً منهما أربعة بطاقات صفراء حيث حصل البولجا على البطاقة الصفراء الرابعة له يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الماضي أمام فريق نادي إشبيلية وكان بمقدوره أن يتجنب خطر الغياب عن الكلاسيكو حال الحصول على بطاقة صفراء في المباراة الماضية لكنه لم يفعل ذلك.

في الوقت الذي قالت فيه الصحيفة أيضًا أن حكم مواجهة اليوم خايمي لاتري سبق وأن قام بمنح ليونيل ميسي بطاقة صفراء عقب إنتهاء إحدى المباريات لبرشلونة في بطولة الدوري الاسباني خاصةً وأن قائد البلوجرانا سبق وأن قام بالإحتجاج عليه وهو في الطريق إلى غرفة خلع الملابس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!