ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي غداً الأحد 18 / 4 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي غداً الأحد 18 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين والتي تقام بينهما لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي

وقبل المباراة فإن الهلال قد تعثر في المباراة الأولي أمام فريق أجمك الذي فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليحصد الزعيم نقطة وحيدة من المباراة.

وعلي الجانب المقابل فإن فريق شباب الأهلي دبي فقد تعادل هو الأخر أمام فريق استقلال دوشنيه بدون أهداف لتصبح المجموعة بنقطة وحيدة من النقاط.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة منصة GSA على الترددات التالية :-

ويمكنكم الدخول إلى المنصة من هنا

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي

تنطلق مباراة الهلال القادمة ضد شباب الأهلي دبي والتي تقام لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!