ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم السبت 24 / 4 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم السبت 24 / 4 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل 

البداية مع مواجهة الفريقين حيث سبق وأن تواجه ليفربول ونيوكاسل في الدور الأول على ملعب إستاد سانت جيمس بارك يوم ثلاثين من شهر ديسمبر للعام الماضي 2020 لحساب مواجهات الجولة السادسة عشر وإنتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف حيث حاول كلا الفريقين تسجيل أهداف لكن دون جدوى.

وقبل المباراة يحتل ليفربول المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ثلاثة وخمسين نقطة في المقابل يحتل فريق نادي نيوكاسل يونايتد المركز الخامس عشر برصيد خمسة وثلاثين نقطة.

ويسعى الريدز إلى تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الإرتقاء أكثر ضمن فرق المقدمة لضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بينما يسعى رفقاء سانت مكسماين إلى تحقيق ولو نقطة التعادل للإبتعاد أكثر عن صراع الهبوط.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم السبت 24 / 4 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل 

تنطلق مواجهة ليفربول ضد نيوكاسل في تمام الساعة الحادية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!