مذيعة مصرية مشهورة تقتل زوج شقيقتها في أول أيام شهر رمضان المبارك

شهدت منطقة السيدة زينب المصرية والتي تقع في وسط العاصمة القاهرة يوم أمس الثلاثاء جريمة قتل وذلك خلال أول أيام شهر رمضان المبارك والتي راح ضحيتها شخص على يد شقيقة زوجته.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على التفاصيل الخاصة بجريمة القتل التي هزت أرجاء القاهرة بعد قتل المذيعة المصرية رانيا صفوت لزوج شقيقتها.

رانيا صفوت تقتل زوج شقيقتها

وألقت الشرطة المصرية يوم أمس الثلاثاء القبض على المذيعة رانيا صفوت والتي تعمل في إحدى المحطات الإذاعية المصرية والتي تُعرف بإسم ” راديو السكة ” وذلك على خلفية مقتل زوج شقيقتها طعنًا بالسكين وذلك في منزله.

وقالت بعض المصادر الأمنية أن المذيعة فور إستجوابها قالت أنها كانت في حالة دفاع عن النفس ولم تكن ترغب في قتل الضحية في الوقت الذي واصلت فيه الإعتراف قائلة أن ما حدث كان عتاب تطور إلى مشاجرة بالأيدي.

وعقب المصدر الأمني أن رانيا قامت بالتوجه إلى منزل شقيقتها وهي تستشيط غضبًا من الزوج خلال الفترة الماضية بعد أن وردت إليها معلومات تفيد بأنه قام بالإبلاغ عن مكان إختباء زوج رانيا صفوت والهارب من أحكام قضائية بسبب ديون مالية تتخطى 600 ألف جنيه وكان السبب في إلقاء القبض عليه.

وفي الوقت الذي رفض فيه زوج شقيقتها إتهاماتها وقل أنه لم يقم بالإبلاغ عن زوجها إشتبك الثنائي وتطور الأمر فياما بينهم إلى أن قامت المذيعة بالإمساك بسكين كان موجود على طاولة في الغرفة التي يجلسون فيها وطعنته أكثر من أربعة طعنات متفرقة.

تم محاولة إنقاذ الزوج وإستدعاء الإسعاف إلا أنه توفي على الفور وقبل نقله إلى المستشفى من مكان الجريمة لتتولى النيابة العامة المصرية التحقيق في الأمر وإستدعاء شقيقة المذيعة من أجل سؤالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!