مسلسل الب ارسلان 28.. أحداث الحل 28 من مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي والشرق الأوسط موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي مترجمة على القنوات العربية التي حصلت على حقوق إذاعة المسلسل ومن أبرزها قناتي اليرموك والفجر الجزائرية والتي سوف يعرضوا حلقات المسلسل بشكل مترجم ولكن بعد عرضه في تركيا بثلاثة أيام.

ونالت الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان والتي تم عرضها أمس الإثنين والموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري على إعجاب الكثير من الجماهير التركية وتفاعلوا مع أحداث الحلقة الأولى بصورة إيجابية عبر منصات التواصل الإجتماعي وأبرزها الفيسبوك.

ملخص الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان

وتم عرض الحلقة الثامنة والعشرين والأولى من الجزء الثاني في مسلسل ألب أرسلان الحلقة أمس الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة TRT1 التركية التي تعرض حلقات المسلسل بشكل حصري.

وجاءت أبرز أحداث وملخص الحلقة الأولى من مسلسل ألب أرسلان في وقوع السيدة سفرية أسيرة  وقطع القائد ألب أرسلان الطريق لإنقاذها.

وجاء من أهم أحداث الحلقة 28 أيضًا هي رحيل الملك ألب أرسلان إلى الحج، ثم بعد ذلك حقق الانتصار على الب ارسلان يوسف وقدوم قاىد قلعة أني الجديد  من أجل مواجهة ألب أرسلان القائد.

ويترقب محبي المسلسلات التركية في الشرق الأوسط والوطن العربي بفارغ الصبر عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 28 والأولى في الجزء الثاني على قناة اليرموك وكذالك قناة الفجر الجزائرية، مساء يوم الخميس المقبل والموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري بشكل مترجم عن تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

أشهر الممثلين في مسلسل ألب أرسلان التركي

ويُشارك في الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان العديد من الممثلين الاتراك المشاهير وعلى رأسهم الممثل باريش ارد وتش الذي قام بتجسيد شخصية القائد ألب أرسلان، إضافة إلى الممثلة التركية الشهيرة وهي فهرية أفجين زوجة القائد ألب أرسلان.

وعلى الرغم من عرض الحلقة الأولى فقط من الموسم الثاني في مسلسل ألب أرسلان إلا أنه لقي إقبالا كبيرا من الجماهير في تركيا بعد عرضه بساعات قليلة لإحتوائه على الكثير من الأحداث المثيرة والتاريخية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!