مسلسل على رضا 29.. أحداث مسلسل على رضا حـ 29 وتشهد اختيار هاليد بين على رضا ووالدها

مسلسل على رضا الحلقة 29.. يتصدر حالياً مسلسل على رضا محركات البحث من قبل محبي وعشاق المسلسل في كل مكان، فالمسلسل دخل المنافسة القوية بين أهم وأنجح المسلسلات التركية الموجودة حالياً على الساحة، وهذا بالتزامن مع عرض الحلقة 29 من المسلسل والتي من المتوقع أن تحمل الكثير من الأحداث النارية والغير متوقعة، فالمسلسل أحداثه تتنوع بين الدرامي والأكشن والرومانسي أيضاً وهذا سبباً رئيسياً في امتلاكه جمهور عريق في الوطن العربي وفي تركيا.

أحداث مسلسل على رضا الحلقة 29

يترقب الملايين من عشاق مسلسل على رضا عرض الحلقة 29 من المسلسل على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الجديدة التي ستشهدها الحلقة 29 منه، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 29 مسلسل على رضا انتقام رضا من بلابان ومن جانب أخر يخطط بوراك لإنهاء عمل على رضا وحشم، كما يخير على رضا هاليد للاختيار بينه وبين والدها، ومحاولات على رضا وحمد لخروج بوراك من السلطة، ويحاول على رضا فك لغز رقم 7 وهو أحد الدلائل التي تركها له والده في كتابه.

تفاصيل توقيت عرض مسلسل على رضا حـ 29

يعتبر مسلسل على رضا واحد من المسلسلات التركية التي تعرض حالياً عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية، ويوفر المسلسل للمشاهدين الإثارة والغموض التي يفضلونه، واليوم الأحد الموافق 4 إبريل موعدنا مع الحلقة 29 مسلسل على رضا عند الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وإليكم الآن تردد قناة إي تي في التركية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10796.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!