ملخص ونتيجة مباراة الريان ضد برسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أنتهت أحداث مباراة الريان ضد برسيبوليس بفوز برسيبوليس بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب فاتوردا.

ملخص ونتيجة مباراة الريان ضد برسيبوليس

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم برسيبوليس بهدفين دون رد، في الدقيقة السابعة والعشرين سجل شهريار مغاتلو الهدف الأول لصالح الفريق الإيراني، وفي الدقيقة الثالثة والثلاثون سجل احسان بهلوان الهدف الثاني لصالح برسيبوليس، لينتهي الشوط الأول بتقدم برسيبوليس بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثامنة والأربعون سجل يوهان بولي الهدف الأول لصالح الريان، ومع الدقيقة الثامنة والستون سجل حسين كتاني الهدف الثالث لصالح برسيبوليس، وفي الدقيقة الثانية والسبعون سجل يوهان بولي الهدف الثاني له ولفريق الريان لتشتعل المباراة.

ولم يفرح كثيرًا لاعبوا الريان الإ أن عيسي آل كثير سجل الهدف الرابع لصالح برسيبوليس في الدقيقة الثالثة والسبعون لتنتهي المباراة بفوز برسيبوليس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة الريان ضد برسيبوليس

وبهذا الفوز أرتفع رصيد برسيبوليس إلى النقطة رقم خمسة عشر في المركز الأول بينما يتجمد رصيد الريان القطري عند النقطة رقم اثنين في المركز الرابع والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!