مواعيد عرض مسلسل House Of The Dragon والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الأحداث الدرامية في الوطن العربي والتي تم تقديرهم بالملايين عن موعد الحلقة الخامسة من المسلسل العالمي House Of The Dragon، حيث يعتبر من أكثر المسلسلات الأجنبية متابعة ومشاهدة.

وتدور أحداث مسلسل  House Of The Dragon الذي يعرف بإسم بيت التنين قبل مائتي عام من أحداث صراع العروش وهو يستند إلى رواية النار والدم.

ونال المسلسل الأمريكي House Of The Dragon والذي تم إنشاؤه بواسطة جورج مارتن وريان كوندال لصالح شبكة إتش بي أو، على إعجاب وثقة الكثير من الجمهور العاشق لكافة الأحداث الدرامية من مختلف دول العالم.

وتترقب ملايين الجماهير من مختلف أنحاء العالم موعد الحلقة الخامسة من مسلسل House Of The Dragon والتي بالتأكيد ستحظى بالأعمال الأسطورية والمأخوذة من وحي أحداث الحرب البريطانية الأهلية.

القنوات الناقلة للحلقة الخامسة من مسلسل House Of The Dragon

وستكون موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل House Of The Dragon يوم الأحد القادم والموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري على شبكة إتش بي أو.

ونعرض لكم القنوات الناقلة للحلقة الخامسة من مسلسل House Of The Dragon الأمريكي، حيث سوف يتم إذاعتها عبر منصة HBO الإلكترونية.

كما يُذاع مسلسل House Of The Dragon عبر شبكة HBO الأمريكية، بالإضافة إلى قناة OSN ، المسلسل الفضائي First HD المشفر.

موعد عرض مسلسل House Of The Dragon

ويُعرض مسلسل House Of The Dragon يوم الأحد من كل أسبوع ويتكون من 10 حلقات وتأخذ كل حلقة ما يقرب من ساعة وأكثر.

ويعتبر من أهم أبطال وصانعي المسلسل الأمريكي الشهير في مختلف أنحاء العالم كل من سميث وأوليفيا كوك وإيما دارسي وبادي كونسيدون وفابيان فرانكل وسونويا ميزونو ورايس إيفانز وستيف توسينت.

ويُذكر أن أحداث مسلسل House Of The Dragon الأمريكي يختلف عن غيره في الدراما والتي عرفها جميع دول العالم، كما تدور أهم أحداثه حول السلالة القديمة والمعرفة باسم تارغاريان، والصراعات الأهلية التي دارت بينهما من أجل السيطرة على كرسي العرش، وكان صرح المخرج بأنه يضم عشرة حلقات فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!