موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وستون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد خمسة وخمسون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla والتي تقام لحساب الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية Atlético madrid vs Sevilla عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!