موعد مباراة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الخميس الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري مباراة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague في إطار دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد الإمارات معقل فريق أرسنال.

موعد مباراة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague

وكان أرسنال قد تأهل إلي دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعدما تغلب علي فريق أولمبياكوس اليوناني حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي مباراة العودة تلقي الهزيمة بهدف وحيد الإ أن مجموع المباراتين في صالح الفريق الإنجليزي.

بينما تأهل فريق سلافيا براج عندما تغلب علي فريق جلاسكو رينجرز حيث أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي مباراة العودة حقق سلافيا براج الفوز بهدفين دون رد.

توقيت متابعة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague

تنطلق مباراة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague التي تقام لحساب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة أرسنال ضد سلافيا براج Arsenal vs Slavia prague عبر قناة BEIN SPORTS 2 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير نوفل باشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!