موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة وذلك بعد مباراة الفريق الأحمر ضد سموحة والتي أنتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام معقل فريق الأهلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي يوم السبت المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر أبريل الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

توقيت متابعة مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي

تنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد إنبي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!