موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت الموافق الثالث من شهر أبريل الجاري مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب 5 جويلية 1962 معقل مولودية الجزائر.

موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

ويحتل الزمالك المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق لم يحقق الفوز حتي الأن وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة.

فيما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط جمعهما من أربعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين ولم يتلقي الهزيمة حتي الأن.

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

تنطلق مباراة الزمالك المصري ضد مولودية الجزائر والتي تقام لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر عبر قناة BEIN SPORTS HD 4 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!