موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأثنين الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد اثنين وستون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة لقاءات.

بينما يحتل بلد الوليد المركز الستة عشر برصيد سبعة وعشرون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في إثني عشر مباراة وتلقي الهزيمة في إحدي عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid

تنطلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid لحساب الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد Barcelona vs Valladolid عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!