موعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل Tottenham vs Newcastle في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد Tottenham vs Newcastle في إطار الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل يونايتد.

موعد مباراة توتنهام  ضد نيوكاسل Tottenham vs Newcastle

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ثمانية وأربعون نقطة جمعها من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في أربعة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع عشر برصيد ثمانية وعشرون نقطة جمعهما من تسعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في سبعة مباريات أيضًا فيما تلقي الهزيمة في خمسة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد نيوكاسل Tottenham vs Newcastle

وتنطلق مباراة توتنهام ضد نيوكاسل Tottenham vs Newcastle والتي يستضيفها ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد نيوكاسل Tottenham vs Newcastle علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة توتنهام ضد نيوكاسل Tottenham vs Newcastle عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير القطري يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!