موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريد ودي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى دور النصف النهائي بعد التغلب علي فريق ليفربول في ربع النهائي عندما حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل معه سلبيًا في مباراة العودة.

بينما تأهل تشيلسي إلى الدور ذاته بعدما أخرج فريق بورتو من الدور ربع النهائي بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وفي مباراة العودة تلقي الهزيمة بهدف وحيد.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي  لحساب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد تشيلسي علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر قناة  BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!